نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.
عبد الباقي أبو زيد, ., عبد المنعم حسين فرهود, . (2023). نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.. EKB Journal Management System, 33(3), 134-233. doi: 10.21608/tesr.2023.315832
بشري عبد الباقي أبو زيد; منى عبد المنعم حسين فرهود. "نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.". EKB Journal Management System, 33, 3, 2023, 134-233. doi: 10.21608/tesr.2023.315832
عبد الباقي أبو زيد, ., عبد المنعم حسين فرهود, . (2023). 'نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 134-233. doi: 10.21608/tesr.2023.315832
عبد الباقي أبو زيد, ., عبد المنعم حسين فرهود, . نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.. EKB Journal Management System, 2023; 33(3): 134-233. doi: 10.21608/tesr.2023.315832