إختلاف نمط عرض الخرائط الذهنية (الثابتة – الإنشائية) في بيئة تعلم إلكترونية على تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم التربوية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي
محمد رضا عبد الرازق, . (2023). إختلاف نمط عرض الخرائط الذهنية (الثابتة – الإنشائية) في بيئة تعلم إلكترونية على تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم التربوية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 34(134), 179-230. doi: 10.21608/jfeb.2023.315986
هاجر محمد رضا عبد الرازق. "إختلاف نمط عرض الخرائط الذهنية (الثابتة – الإنشائية) في بيئة تعلم إلكترونية على تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم التربوية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي". EKB Journal Management System, 34, 134, 2023, 179-230. doi: 10.21608/jfeb.2023.315986
محمد رضا عبد الرازق, . (2023). 'إختلاف نمط عرض الخرائط الذهنية (الثابتة – الإنشائية) في بيئة تعلم إلكترونية على تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم التربوية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي', EKB Journal Management System, 34(134), pp. 179-230. doi: 10.21608/jfeb.2023.315986
محمد رضا عبد الرازق, . إختلاف نمط عرض الخرائط الذهنية (الثابتة – الإنشائية) في بيئة تعلم إلكترونية على تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم التربوية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 2023; 34(134): 179-230. doi: 10.21608/jfeb.2023.315986