فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى فى تنمية التفكير المحورى ومهارات التفاوض الإجتماعى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جمعه صالح, . (2023). فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى فى تنمية التفكير المحورى ومهارات التفاوض الإجتماعى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(134), 425-496. doi: 10.21608/jfeb.2023.315992
ليلي جمعه صالح. "فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى فى تنمية التفكير المحورى ومهارات التفاوض الإجتماعى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 134, 2023, 425-496. doi: 10.21608/jfeb.2023.315992
جمعه صالح, . (2023). 'فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى فى تنمية التفكير المحورى ومهارات التفاوض الإجتماعى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(134), pp. 425-496. doi: 10.21608/jfeb.2023.315992
جمعه صالح, . فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى فى تنمية التفكير المحورى ومهارات التفاوض الإجتماعى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 34(134): 425-496. doi: 10.21608/jfeb.2023.315992