" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "
محمد, ., عبد الواحد, . (2024). " أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG ". EKB Journal Management System, 55(4), 321-396. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
دعاء محمد صبري محمد; يارامحمد محمد عبد الواحد. "" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "". EKB Journal Management System, 55, 4, 2024, 321-396. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
محمد, ., عبد الواحد, . (2024). '" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "', EKB Journal Management System, 55(4), pp. 321-396. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
محمد, ., عبد الواحد, . " أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG ". EKB Journal Management System, 2024; 55(4): 321-396. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341