اثر اختلاف اساليب التعلم الخبراتي بالبيئة التكيفية علي تنمية مهارات البرمجة الشيئية والتفكير البصري لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
الرازقى, . (2023). اثر اختلاف اساليب التعلم الخبراتي بالبيئة التكيفية علي تنمية مهارات البرمجة الشيئية والتفكير البصري لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 19(19), 427-485. doi: 10.21608/pssrj.2023.189819.1223
احمد الرازقى. "اثر اختلاف اساليب التعلم الخبراتي بالبيئة التكيفية علي تنمية مهارات البرمجة الشيئية والتفكير البصري لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 19, 19, 2023, 427-485. doi: 10.21608/pssrj.2023.189819.1223
الرازقى, . (2023). 'اثر اختلاف اساليب التعلم الخبراتي بالبيئة التكيفية علي تنمية مهارات البرمجة الشيئية والتفكير البصري لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 427-485. doi: 10.21608/pssrj.2023.189819.1223
الرازقى, . اثر اختلاف اساليب التعلم الخبراتي بالبيئة التكيفية علي تنمية مهارات البرمجة الشيئية والتفكير البصري لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 19(19): 427-485. doi: 10.21608/pssrj.2023.189819.1223