"أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على رضاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية
أبوعيسي, ., لبيب, ., حسن, . (2023). "أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على رضاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 3(4), 1595-1646. doi: 10.21608/hiss.2023.316439
عمرو أحمد عبده أبوعيسي; أ.د/ أشرف عادل لبيب; أ.د/ محمد وهبة محمد حسن. ""أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على رضاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 3, 4, 2023, 1595-1646. doi: 10.21608/hiss.2023.316439
أبوعيسي, ., لبيب, ., حسن, . (2023). '"أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على رضاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 1595-1646. doi: 10.21608/hiss.2023.316439
أبوعيسي, ., لبيب, ., حسن, . "أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على رضاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2023; 3(4): 1595-1646. doi: 10.21608/hiss.2023.316439