"أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على ولاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية" “The Impact of Electronic Customer Relationship Management on Business Customer Loyalty” A Field study on AL Ezz Industrial Group of Companies in the Arab Republic of Egypt”
أبوعيسي, ., لبيب, ., حسن, . (2023). "أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على ولاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية" “The Impact of Electronic Customer Relationship Management on Business Customer Loyalty” A Field study on AL Ezz Industrial Group of Companies in the Arab Republic of Egypt”. EKB Journal Management System, 3(8), 1055-1070. doi: 10.21608/hiss.2023.316683
عمرو أحمد عبده أبوعيسي; أ.د/ أشرف عادل لبيب; أ.د/ محمد وهبة محمد حسن. ""أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على ولاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية" “The Impact of Electronic Customer Relationship Management on Business Customer Loyalty” A Field study on AL Ezz Industrial Group of Companies in the Arab Republic of Egypt”". EKB Journal Management System, 3, 8, 2023, 1055-1070. doi: 10.21608/hiss.2023.316683
أبوعيسي, ., لبيب, ., حسن, . (2023). '"أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على ولاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية" “The Impact of Electronic Customer Relationship Management on Business Customer Loyalty” A Field study on AL Ezz Industrial Group of Companies in the Arab Republic of Egypt”', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 1055-1070. doi: 10.21608/hiss.2023.316683
أبوعيسي, ., لبيب, ., حسن, . "أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على ولاء عملاء الأعمال" دراسة ميدانية على مجموعة شركات العز الصناعية بجمهورية مصر العربية" “The Impact of Electronic Customer Relationship Management on Business Customer Loyalty” A Field study on AL Ezz Industrial Group of Companies in the Arab Republic of Egypt”. EKB Journal Management System, 2023; 3(8): 1055-1070. doi: 10.21608/hiss.2023.316683