تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية
معروف, . (2023). تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 3(5), 106-118. doi: 10.21608/mnsli.2023.214856.1008
د.أسماء محمود محمد معروف. "تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 3, 5, 2023, 106-118. doi: 10.21608/mnsli.2023.214856.1008
معروف, . (2023). 'تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 106-118. doi: 10.21608/mnsli.2023.214856.1008
معروف, . تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2023; 3(5): 106-118. doi: 10.21608/mnsli.2023.214856.1008