أثر الترويج الإلكترونى على شخصية العلامة التجارية:دراسة ميدانية لآراء طلاب جامعة المنصورة المستخدمين للمواقع الإلكترونية التجارية
الطنطاوي, . (2023). أثر الترويج الإلكترونى على شخصية العلامة التجارية:دراسة ميدانية لآراء طلاب جامعة المنصورة المستخدمين للمواقع الإلكترونية التجارية. EKB Journal Management System, 3(5), 119-149. doi: 10.21608/mnsli.2023.214860.1009
د.هبة الله ثروت إبراهيم الطنطاوي. "أثر الترويج الإلكترونى على شخصية العلامة التجارية:دراسة ميدانية لآراء طلاب جامعة المنصورة المستخدمين للمواقع الإلكترونية التجارية". EKB Journal Management System, 3, 5, 2023, 119-149. doi: 10.21608/mnsli.2023.214860.1009
الطنطاوي, . (2023). 'أثر الترويج الإلكترونى على شخصية العلامة التجارية:دراسة ميدانية لآراء طلاب جامعة المنصورة المستخدمين للمواقع الإلكترونية التجارية', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 119-149. doi: 10.21608/mnsli.2023.214860.1009
الطنطاوي, . أثر الترويج الإلكترونى على شخصية العلامة التجارية:دراسة ميدانية لآراء طلاب جامعة المنصورة المستخدمين للمواقع الإلكترونية التجارية. EKB Journal Management System, 2023; 3(5): 119-149. doi: 10.21608/mnsli.2023.214860.1009