التسويق الاجتماعي وعلاقته بتحقيق أهداف المنظمات الاجتماعية غير الربحية "دراسة ميدانية بمدينة الرياض" Social marketing and its relationship to achieve the objectives of non-profit Social organizations Field study in Riyadh
اللحيدان, ., البنيان, . (2020). التسويق الاجتماعي وعلاقته بتحقيق أهداف المنظمات الاجتماعية غير الربحية "دراسة ميدانية بمدينة الرياض" Social marketing and its relationship to achieve the objectives of non-profit Social organizations Field study in Riyadh. EKB Journal Management System, 65(1), 512-545. doi: 10.21608/egjsw.2020.317053
نجلاء بنت صالح بن سعد اللحيدان; أسماء بنت محمد بن عيسى البنيان. "التسويق الاجتماعي وعلاقته بتحقيق أهداف المنظمات الاجتماعية غير الربحية "دراسة ميدانية بمدينة الرياض" Social marketing and its relationship to achieve the objectives of non-profit Social organizations Field study in Riyadh". EKB Journal Management System, 65, 1, 2020, 512-545. doi: 10.21608/egjsw.2020.317053
اللحيدان, ., البنيان, . (2020). 'التسويق الاجتماعي وعلاقته بتحقيق أهداف المنظمات الاجتماعية غير الربحية "دراسة ميدانية بمدينة الرياض" Social marketing and its relationship to achieve the objectives of non-profit Social organizations Field study in Riyadh', EKB Journal Management System, 65(1), pp. 512-545. doi: 10.21608/egjsw.2020.317053
اللحيدان, ., البنيان, . التسويق الاجتماعي وعلاقته بتحقيق أهداف المنظمات الاجتماعية غير الربحية "دراسة ميدانية بمدينة الرياض" Social marketing and its relationship to achieve the objectives of non-profit Social organizations Field study in Riyadh. EKB Journal Management System, 2020; 65(1): 512-545. doi: 10.21608/egjsw.2020.317053