دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير أداء مقدمي خدمة العملاء بالقطاع الخاص السعودي (دراسة حالة -شركة الاتصالات السعودية).
الدرع, . (2023). دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير أداء مقدمي خدمة العملاء بالقطاع الخاص السعودي (دراسة حالة -شركة الاتصالات السعودية).. EKB Journal Management System, 43(3), 471-511. doi: 10.21608/caf.2023.317351
محمد بن ناصر الدرع. "دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير أداء مقدمي خدمة العملاء بالقطاع الخاص السعودي (دراسة حالة -شركة الاتصالات السعودية).". EKB Journal Management System, 43, 3, 2023, 471-511. doi: 10.21608/caf.2023.317351
الدرع, . (2023). 'دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير أداء مقدمي خدمة العملاء بالقطاع الخاص السعودي (دراسة حالة -شركة الاتصالات السعودية).', EKB Journal Management System, 43(3), pp. 471-511. doi: 10.21608/caf.2023.317351
الدرع, . دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير أداء مقدمي خدمة العملاء بالقطاع الخاص السعودي (دراسة حالة -شركة الاتصالات السعودية).. EKB Journal Management System, 2023; 43(3): 471-511. doi: 10.21608/caf.2023.317351