فاعلية نموذج دورة التعلم 9E باستخدام وسائط التعلم التفاعلية وتأثيرها على تحسين مخرجات التعلم المعرفية وقدرة طلاب المرحلة الثانوية على التمثيل الرياضي في حل المشكلات اللفظية The Effect of 9E Learning Cycle Model using Interactive Learning Media on Improving the Cognitive Learning Outcomes and secondary school Students’ Mathematical Representatio
الاحول, . (2023). فاعلية نموذج دورة التعلم 9E باستخدام وسائط التعلم التفاعلية وتأثيرها على تحسين مخرجات التعلم المعرفية وقدرة طلاب المرحلة الثانوية على التمثيل الرياضي في حل المشكلات اللفظية The Effect of 9E Learning Cycle Model using Interactive Learning Media on Improving the Cognitive Learning Outcomes and secondary school Students’ Mathematical Representatio. EKB Journal Management System, 26(5), 129-206. doi: 10.21608/armin.2023.317790
مروة الاحول. "فاعلية نموذج دورة التعلم 9E باستخدام وسائط التعلم التفاعلية وتأثيرها على تحسين مخرجات التعلم المعرفية وقدرة طلاب المرحلة الثانوية على التمثيل الرياضي في حل المشكلات اللفظية The Effect of 9E Learning Cycle Model using Interactive Learning Media on Improving the Cognitive Learning Outcomes and secondary school Students’ Mathematical Representatio". EKB Journal Management System, 26, 5, 2023, 129-206. doi: 10.21608/armin.2023.317790
الاحول, . (2023). 'فاعلية نموذج دورة التعلم 9E باستخدام وسائط التعلم التفاعلية وتأثيرها على تحسين مخرجات التعلم المعرفية وقدرة طلاب المرحلة الثانوية على التمثيل الرياضي في حل المشكلات اللفظية The Effect of 9E Learning Cycle Model using Interactive Learning Media on Improving the Cognitive Learning Outcomes and secondary school Students’ Mathematical Representatio', EKB Journal Management System, 26(5), pp. 129-206. doi: 10.21608/armin.2023.317790
الاحول, . فاعلية نموذج دورة التعلم 9E باستخدام وسائط التعلم التفاعلية وتأثيرها على تحسين مخرجات التعلم المعرفية وقدرة طلاب المرحلة الثانوية على التمثيل الرياضي في حل المشكلات اللفظية The Effect of 9E Learning Cycle Model using Interactive Learning Media on Improving the Cognitive Learning Outcomes and secondary school Students’ Mathematical Representatio. EKB Journal Management System, 2023; 26(5): 129-206. doi: 10.21608/armin.2023.317790