الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء في العلاقة بين إصلاح الخدمة وبهجة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإنترنت"
عنتر محمد شعبان, . (2023). الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء في العلاقة بين إصلاح الخدمة وبهجة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإنترنت". EKB Journal Management System, 47(4), 211-241. doi: 10.21608/alat.2023.317828
سامية عنتر محمد شعبان. "الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء في العلاقة بين إصلاح الخدمة وبهجة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإنترنت"". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 211-241. doi: 10.21608/alat.2023.317828
عنتر محمد شعبان, . (2023). 'الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء في العلاقة بين إصلاح الخدمة وبهجة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإنترنت"', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 211-241. doi: 10.21608/alat.2023.317828
عنتر محمد شعبان, . الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء في العلاقة بين إصلاح الخدمة وبهجة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإنترنت". EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 211-241. doi: 10.21608/alat.2023.317828