سالم حســـــــين درويش, ., أمين لطفـــــــــي متــــــولي علي, . (2022). تاثير برنامج تعليمي باستخدام نموذج Vygotsky المدعم بالرسوم التفاعلية ثلاثية الأبعاد في مستوى التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 61(2), 679-737. doi: 10.21608/jprr.2022.317940
محمـــــــــــد سالم حســـــــين درويش; أحمــــــــــــد أمين لطفـــــــــي متــــــولي علي. "تاثير برنامج تعليمي باستخدام نموذج Vygotsky المدعم بالرسوم التفاعلية ثلاثية الأبعاد في مستوى التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 61, 2, 2022, 679-737. doi: 10.21608/jprr.2022.317940
سالم حســـــــين درويش, ., أمين لطفـــــــــي متــــــولي علي, . (2022). 'تاثير برنامج تعليمي باستخدام نموذج Vygotsky المدعم بالرسوم التفاعلية ثلاثية الأبعاد في مستوى التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 679-737. doi: 10.21608/jprr.2022.317940
سالم حســـــــين درويش, ., أمين لطفـــــــــي متــــــولي علي, . تاثير برنامج تعليمي باستخدام نموذج Vygotsky المدعم بالرسوم التفاعلية ثلاثية الأبعاد في مستوى التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 61(2): 679-737. doi: 10.21608/jprr.2022.317940