فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي
العنزي, . (2023). فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 7(35), 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461
عبير حمود عاسر العنزي. "فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي". EKB Journal Management System, 7, 35, 2023, 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461
العنزي, . (2023). 'فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي', EKB Journal Management System, 7(35), pp. 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461
العنزي, . فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 2023; 7(35): 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461