برنامج تعليميٌّ قائم على مدخل المهامِّ اللغوية، وفاعليَّته في الدافعية نحوَ تعلُّم اللغة الإنجليزية، لدى طالبات الصف الأول الثانويِّ
ال مسبل, . (2023). برنامج تعليميٌّ قائم على مدخل المهامِّ اللغوية، وفاعليَّته في الدافعية نحوَ تعلُّم اللغة الإنجليزية، لدى طالبات الصف الأول الثانويِّ. EKB Journal Management System, 7(35), 615-636. doi: 10.21608/jasep.2023.318466
نورة فايز عبدالرحمن ال مسبل. "برنامج تعليميٌّ قائم على مدخل المهامِّ اللغوية، وفاعليَّته في الدافعية نحوَ تعلُّم اللغة الإنجليزية، لدى طالبات الصف الأول الثانويِّ". EKB Journal Management System, 7, 35, 2023, 615-636. doi: 10.21608/jasep.2023.318466
ال مسبل, . (2023). 'برنامج تعليميٌّ قائم على مدخل المهامِّ اللغوية، وفاعليَّته في الدافعية نحوَ تعلُّم اللغة الإنجليزية، لدى طالبات الصف الأول الثانويِّ', EKB Journal Management System, 7(35), pp. 615-636. doi: 10.21608/jasep.2023.318466
ال مسبل, . برنامج تعليميٌّ قائم على مدخل المهامِّ اللغوية، وفاعليَّته في الدافعية نحوَ تعلُّم اللغة الإنجليزية، لدى طالبات الصف الأول الثانويِّ. EKB Journal Management System, 2023; 7(35): 615-636. doi: 10.21608/jasep.2023.318466