تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review
المحســـــن, ., الشــــايــــع, ., العبــدالكــريــم, . (2023). تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review. EKB Journal Management System, 16(57.2), 1-42. doi: 10.21608/sero.2023.318897
امتنـــــان المحســـــن; روان الشــــايــــع; ميعــاد العبــدالكــريــم. "تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review". EKB Journal Management System, 16, 57.2, 2023, 1-42. doi: 10.21608/sero.2023.318897
المحســـــن, ., الشــــايــــع, ., العبــدالكــريــم, . (2023). 'تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review', EKB Journal Management System, 16(57.2), pp. 1-42. doi: 10.21608/sero.2023.318897
المحســـــن, ., الشــــايــــع, ., العبــدالكــريــم, . تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review. EKB Journal Management System, 2023; 16(57.2): 1-42. doi: 10.21608/sero.2023.318897