فاعلية الذات المدركة في تطبيق ممارسات التعليم الشامل وعلاقتها بالاتجاهات نحو الدمج لدى معلمي ما قبل الخدمة بكلية التربية جامعة بنها
الغنيمي, . (2023). فاعلية الذات المدركة في تطبيق ممارسات التعليم الشامل وعلاقتها بالاتجاهات نحو الدمج لدى معلمي ما قبل الخدمة بكلية التربية جامعة بنها. EKB Journal Management System, 20(118), 719-805. doi: 10.21608/jfe.2023.319189
د/ إبراهيم عبد الفتاح إبراهيم الغنيمي. "فاعلية الذات المدركة في تطبيق ممارسات التعليم الشامل وعلاقتها بالاتجاهات نحو الدمج لدى معلمي ما قبل الخدمة بكلية التربية جامعة بنها". EKB Journal Management System, 20, 118, 2023, 719-805. doi: 10.21608/jfe.2023.319189
الغنيمي, . (2023). 'فاعلية الذات المدركة في تطبيق ممارسات التعليم الشامل وعلاقتها بالاتجاهات نحو الدمج لدى معلمي ما قبل الخدمة بكلية التربية جامعة بنها', EKB Journal Management System, 20(118), pp. 719-805. doi: 10.21608/jfe.2023.319189
الغنيمي, . فاعلية الذات المدركة في تطبيق ممارسات التعليم الشامل وعلاقتها بالاتجاهات نحو الدمج لدى معلمي ما قبل الخدمة بكلية التربية جامعة بنها. EKB Journal Management System, 2023; 20(118): 719-805. doi: 10.21608/jfe.2023.319189