برنامج تدريبى لتنمية الجدارات التدريسية والاتجاه نحو التدريب أثناء الخدمة لدى معلمى الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / المهنية A Training Program for the Development of Teaching Competencies and the Trend towards in-Service Training for Social Studies Teachers in Basic Education in View of their Training / professiona
محمود, . (2019). برنامج تدريبى لتنمية الجدارات التدريسية والاتجاه نحو التدريب أثناء الخدمة لدى معلمى الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / المهنية A Training Program for the Development of Teaching Competencies and the Trend towards in-Service Training for Social Studies Teachers in Basic Education in View of their Training / professiona. EKB Journal Management System, 11(11), 39-73. doi: 10.21608/raes.2019.31927
حمدى أحمد محمود. "برنامج تدريبى لتنمية الجدارات التدريسية والاتجاه نحو التدريب أثناء الخدمة لدى معلمى الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / المهنية A Training Program for the Development of Teaching Competencies and the Trend towards in-Service Training for Social Studies Teachers in Basic Education in View of their Training / professiona". EKB Journal Management System, 11, 11, 2019, 39-73. doi: 10.21608/raes.2019.31927
محمود, . (2019). 'برنامج تدريبى لتنمية الجدارات التدريسية والاتجاه نحو التدريب أثناء الخدمة لدى معلمى الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / المهنية A Training Program for the Development of Teaching Competencies and the Trend towards in-Service Training for Social Studies Teachers in Basic Education in View of their Training / professiona', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 39-73. doi: 10.21608/raes.2019.31927
محمود, . برنامج تدريبى لتنمية الجدارات التدريسية والاتجاه نحو التدريب أثناء الخدمة لدى معلمى الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / المهنية A Training Program for the Development of Teaching Competencies and the Trend towards in-Service Training for Social Studies Teachers in Basic Education in View of their Training / professiona. EKB Journal Management System, 2019; 11(11): 39-73. doi: 10.21608/raes.2019.31927