استخدام التواصل الكلي المدعوم بالقصص الرقمية لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية لدى الأطفال المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية
عبدالسلام, . (2023). استخدام التواصل الكلي المدعوم بالقصص الرقمية لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية لدى الأطفال المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 122(2), 817-862. doi: 10.21608/maed.2023.319495
رُميساء محمد ابراهيم عبدالسلام. "استخدام التواصل الكلي المدعوم بالقصص الرقمية لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية لدى الأطفال المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 122, 2, 2023, 817-862. doi: 10.21608/maed.2023.319495
عبدالسلام, . (2023). 'استخدام التواصل الكلي المدعوم بالقصص الرقمية لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية لدى الأطفال المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 122(2), pp. 817-862. doi: 10.21608/maed.2023.319495
عبدالسلام, . استخدام التواصل الكلي المدعوم بالقصص الرقمية لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية لدى الأطفال المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 122(2): 817-862. doi: 10.21608/maed.2023.319495