برنامج مقترح لعلاج اضطراب اللغة البراجماتية وصعوبات الفهم القرائي لدي الأطفال العاديين | ||
| مجلة الإرشاد النفسي | ||
| Volume 72, Issue 4, December 2022, Pages 245-300 PDF (1.18 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/cpc.2022.319699 | ||
| Authors | ||
| عبدالرحمن سيد سليمان1; رضا خيري عبد العزيز2; مى محمد ابراهيم عبد العزيز3 | ||
| 1أستاذ التربية الخاصة ورئيس القسم الأسبق كلية التربية- جامعة عين شمس | ||
| 2مدرس التربية الخاصة-كلية التربية- جامعة عين شمس | ||
| 3باحثة ماجستير - التربية الخاصة - كلية التربية - جامعة عين شمس | ||
| Abstract | ||
| ملخص البحث: يهدف البحث إلي تقديم تصور لبرنامج لعلاج اضطراب اللغة البراجماتية وصعوبات الفهم القرائي لدي الأطفال ، ويتكون البرنامج من 45 جلسة ويتم تنفيذه علي عدة مراحل وتشمل التمهيد والتنفيذ والتقييم ويستخدم في تنفيذة القصص الاجتماعية وبعض الفنيات والانشطه الآخري كاللعب و بعض مقاطع الفديو ، والكروت المصورة | ||
| Keywords | ||
| اضطراب اللغة البراجماتية; صعوبات الفهم القرائي | ||
|
Statistics Article View: 258 PDF Download: 409 |
||