النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم
الدرس, ., فيود, . (2023). النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 33(121), 137-200. doi: 10.21608/ejcj.2023.319767
علاء سعيد محمد الدرس; ايمان عوض محمد فيود. "النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 33, 121, 2023, 137-200. doi: 10.21608/ejcj.2023.319767
الدرس, ., فيود, . (2023). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 33(121), pp. 137-200. doi: 10.21608/ejcj.2023.319767
الدرس, ., فيود, . النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 33(121): 137-200. doi: 10.21608/ejcj.2023.319767