الخصائص السيكومترية لمقياس التدفق النفسي لدى معلمي الفنون بمرحلة التعليم الأساسي
محمد محمود طمبة, . (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس التدفق النفسي لدى معلمي الفنون بمرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 8(1), 380-410. doi: 10.21608/jsezu.2022.320044
سحر أحمد محمد محمود طمبة. "الخصائص السيكومترية لمقياس التدفق النفسي لدى معلمي الفنون بمرحلة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 8, 1, 2022, 380-410. doi: 10.21608/jsezu.2022.320044
محمد محمود طمبة, . (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس التدفق النفسي لدى معلمي الفنون بمرحلة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 380-410. doi: 10.21608/jsezu.2022.320044
محمد محمود طمبة, . الخصائص السيكومترية لمقياس التدفق النفسي لدى معلمي الفنون بمرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 8(1): 380-410. doi: 10.21608/jsezu.2022.320044