دراسة اتجاه معلمي ذوي الإعاقة الفكرية نحو استخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة في الفصول الدراسية الشاملة
حميد, . (2023). دراسة اتجاه معلمي ذوي الإعاقة الفكرية نحو استخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة في الفصول الدراسية الشاملة. EKB Journal Management System, 7(28), 1-22. doi: 10.21608/jasht.2023.320113
اميره سعد علي حميد. "دراسة اتجاه معلمي ذوي الإعاقة الفكرية نحو استخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة في الفصول الدراسية الشاملة". EKB Journal Management System, 7, 28, 2023, 1-22. doi: 10.21608/jasht.2023.320113
حميد, . (2023). 'دراسة اتجاه معلمي ذوي الإعاقة الفكرية نحو استخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة في الفصول الدراسية الشاملة', EKB Journal Management System, 7(28), pp. 1-22. doi: 10.21608/jasht.2023.320113
حميد, . دراسة اتجاه معلمي ذوي الإعاقة الفكرية نحو استخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة في الفصول الدراسية الشاملة. EKB Journal Management System, 2023; 7(28): 1-22. doi: 10.21608/jasht.2023.320113