إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل السيميائي لتنمية مهارات القراءة الموسعة والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
الحملي, . (2023). إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل السيميائي لتنمية مهارات القراءة الموسعة والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 31(2), 19-58. doi: 10.21608/ssj.2023.320167
د/ إيناس علي عبد السميع الحملي. "إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل السيميائي لتنمية مهارات القراءة الموسعة والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 31, 2, 2023, 19-58. doi: 10.21608/ssj.2023.320167
الحملي, . (2023). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل السيميائي لتنمية مهارات القراءة الموسعة والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 19-58. doi: 10.21608/ssj.2023.320167
الحملي, . إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل السيميائي لتنمية مهارات القراءة الموسعة والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2023; 31(2): 19-58. doi: 10.21608/ssj.2023.320167