إشراك العميل وتأثيره على تطوير أداء شركات السياحة المصرية من وجهة نظر العملاء
ربيع مرسي خليل, ., فوزي, ., جرجس, . (2023). إشراك العميل وتأثيره على تطوير أداء شركات السياحة المصرية من وجهة نظر العملاء. EKB Journal Management System, 17(1), 199-223. doi: 10.21608/jihtha.2023.223730.1039
نرمين ربيع مرسي خليل; نانسي محمد فوزي; نرمين وصفي جرجس. "إشراك العميل وتأثيره على تطوير أداء شركات السياحة المصرية من وجهة نظر العملاء". EKB Journal Management System, 17, 1, 2023, 199-223. doi: 10.21608/jihtha.2023.223730.1039
ربيع مرسي خليل, ., فوزي, ., جرجس, . (2023). 'إشراك العميل وتأثيره على تطوير أداء شركات السياحة المصرية من وجهة نظر العملاء', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 199-223. doi: 10.21608/jihtha.2023.223730.1039
ربيع مرسي خليل, ., فوزي, ., جرجس, . إشراك العميل وتأثيره على تطوير أداء شركات السياحة المصرية من وجهة نظر العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 17(1): 199-223. doi: 10.21608/jihtha.2023.223730.1039