فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارة القراءة باللغة الإنجليزية ومستوى الدافعية لدى طلاب المرحلة الأساسية
الحمادي, . (2023). فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارة القراءة باللغة الإنجليزية ومستوى الدافعية لدى طلاب المرحلة الأساسية. EKB Journal Management System, 7(29), 185-210. doi: 10.21608/ejev.2023.320297
عنود طارق يوسف الحمادي. "فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارة القراءة باللغة الإنجليزية ومستوى الدافعية لدى طلاب المرحلة الأساسية". EKB Journal Management System, 7, 29, 2023, 185-210. doi: 10.21608/ejev.2023.320297
الحمادي, . (2023). 'فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارة القراءة باللغة الإنجليزية ومستوى الدافعية لدى طلاب المرحلة الأساسية', EKB Journal Management System, 7(29), pp. 185-210. doi: 10.21608/ejev.2023.320297
الحمادي, . فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارة القراءة باللغة الإنجليزية ومستوى الدافعية لدى طلاب المرحلة الأساسية. EKB Journal Management System, 2023; 7(29): 185-210. doi: 10.21608/ejev.2023.320297