أثر استخدام التعلم المدمج في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق
حمد, . (2023). أثر استخدام التعلم المدمج في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق. EKB Journal Management System, 122(3), 1029-1058. doi: 10.21608/maed.2023.320334
سبهان عجم عبد حمد. "أثر استخدام التعلم المدمج في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق". EKB Journal Management System, 122, 3, 2023, 1029-1058. doi: 10.21608/maed.2023.320334
حمد, . (2023). 'أثر استخدام التعلم المدمج في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق', EKB Journal Management System, 122(3), pp. 1029-1058. doi: 10.21608/maed.2023.320334
حمد, . أثر استخدام التعلم المدمج في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق. EKB Journal Management System, 2023; 122(3): 1029-1058. doi: 10.21608/maed.2023.320334