اختلاف أنماط تقديم المحتوى في بيئة تعلم شخصية (فيديو تفاعلي/واقع معزز) وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم ثلاثية الابعاد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
أصغر, . (2023). اختلاف أنماط تقديم المحتوى في بيئة تعلم شخصية (فيديو تفاعلي/واقع معزز) وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم ثلاثية الابعاد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 122(3), 1251-1286. doi: 10.21608/maed.2023.320343
عبد الله حسين أصغر. "اختلاف أنماط تقديم المحتوى في بيئة تعلم شخصية (فيديو تفاعلي/واقع معزز) وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم ثلاثية الابعاد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 122, 3, 2023, 1251-1286. doi: 10.21608/maed.2023.320343
أصغر, . (2023). 'اختلاف أنماط تقديم المحتوى في بيئة تعلم شخصية (فيديو تفاعلي/واقع معزز) وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم ثلاثية الابعاد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 122(3), pp. 1251-1286. doi: 10.21608/maed.2023.320343
أصغر, . اختلاف أنماط تقديم المحتوى في بيئة تعلم شخصية (فيديو تفاعلي/واقع معزز) وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم ثلاثية الابعاد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2023; 122(3): 1251-1286. doi: 10.21608/maed.2023.320343