تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث
يوسف, ., محمد سمير, ., عبدالباري, . (2023). تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث. EKB Journal Management System, 8(10), 533-553. doi: 10.21608/mjaf.2023.234014.3177
منال يوسف; علا محمد سمير; سلوي عبدالباري. "تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث". EKB Journal Management System, 8, 10, 2023, 533-553. doi: 10.21608/mjaf.2023.234014.3177
يوسف, ., محمد سمير, ., عبدالباري, . (2023). 'تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث', EKB Journal Management System, 8(10), pp. 533-553. doi: 10.21608/mjaf.2023.234014.3177
يوسف, ., محمد سمير, ., عبدالباري, . تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث. EKB Journal Management System, 2023; 8(10): 533-553. doi: 10.21608/mjaf.2023.234014.3177