توجُّه الشركات نحو الاتصال الاستراتيجي كأداةٍ لبناء سمعتِها لدى الجمهور "دراسة على القائم بالاتصال"
خليفه جميل أحمد, . (2023). توجُّه الشركات نحو الاتصال الاستراتيجي كأداةٍ لبناء سمعتِها لدى الجمهور "دراسة على القائم بالاتصال". EKB Journal Management System, 67(2), 689-758. doi: 10.21608/jsb.2023.233498.1638
علاء خليفه جميل أحمد. "توجُّه الشركات نحو الاتصال الاستراتيجي كأداةٍ لبناء سمعتِها لدى الجمهور "دراسة على القائم بالاتصال"". EKB Journal Management System, 67, 2, 2023, 689-758. doi: 10.21608/jsb.2023.233498.1638
خليفه جميل أحمد, . (2023). 'توجُّه الشركات نحو الاتصال الاستراتيجي كأداةٍ لبناء سمعتِها لدى الجمهور "دراسة على القائم بالاتصال"', EKB Journal Management System, 67(2), pp. 689-758. doi: 10.21608/jsb.2023.233498.1638
خليفه جميل أحمد, . توجُّه الشركات نحو الاتصال الاستراتيجي كأداةٍ لبناء سمعتِها لدى الجمهور "دراسة على القائم بالاتصال". EKB Journal Management System, 2023; 67(2): 689-758. doi: 10.21608/jsb.2023.233498.1638