الدور الوسيط لتجارب العملاء في العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الالكترونية والفاعلية التسويقية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية
عبد الحميد غريب الكبير, . (2023). الدور الوسيط لتجارب العملاء في العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الالكترونية والفاعلية التسويقية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2(4), 981-1024. doi: 10.21608/bjhs.2023.321417
مجدي عبد الحميد غريب الكبير. "الدور الوسيط لتجارب العملاء في العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الالكترونية والفاعلية التسويقية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2023, 981-1024. doi: 10.21608/bjhs.2023.321417
عبد الحميد غريب الكبير, . (2023). 'الدور الوسيط لتجارب العملاء في العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الالكترونية والفاعلية التسويقية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 981-1024. doi: 10.21608/bjhs.2023.321417
عبد الحميد غريب الكبير, . الدور الوسيط لتجارب العملاء في العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الالكترونية والفاعلية التسويقية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2023; 2(4): 981-1024. doi: 10.21608/bjhs.2023.321417