العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية»
محمد, . (2023). العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية». EKB Journal Management System, (), 1-28. doi: 10.21608/aja.2023.231070.1511
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد. "العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية»". EKB Journal Management System, , , 2023, 1-28. doi: 10.21608/aja.2023.231070.1511
محمد, . (2023). 'العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية»', EKB Journal Management System, (), pp. 1-28. doi: 10.21608/aja.2023.231070.1511
محمد, . العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية». EKB Journal Management System, 2023; (): 1-28. doi: 10.21608/aja.2023.231070.1511