اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية
سنيد, . (2023). اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 35(136.4), 357-384. doi: 10.21608/sjam.2023.238889.2130
عبدالسلام محمد طلبه سنيد. "اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 35, 136.4, 2023, 357-384. doi: 10.21608/sjam.2023.238889.2130
سنيد, . (2023). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 35(136.4), pp. 357-384. doi: 10.21608/sjam.2023.238889.2130
سنيد, . اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2023; 35(136.4): 357-384. doi: 10.21608/sjam.2023.238889.2130