فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي | ||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||
Volume 20, Issue 140, June 2023, Pages 277-332 PDF (2.18 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/pjas.2023.321917 | ||
Authors | ||
محمد سعيد أحمد زیدان* ; منير بسيونى حسن العوضي* ; أمل محمد فوزى عزام* ; أشرف نظمى عبد الحميد أحمد* | ||
كلية التربية - جامعة حلوان - مصر | ||
Abstract | ||
استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث اختبارمهارات التفكير الفلسفى , ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. | ||
Keywords | ||
برنامج إثرئي; مهارات التفكير الفلسفي; الحلقة الأولى من التعليم الأساسي | ||
Statistics Article View: 178 PDF Download: 187 |