فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي | ||
| مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||
| Volume 20, Issue 140, June 2023, Pages 277-332 PDF (2.18 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/pjas.2023.321917 | ||
| Authors | ||
| محمد سعيد أحمد زیدان* ; منير بسيونى حسن العوضي* ; أمل محمد فوزى عزام* ; أشرف نظمى عبد الحميد أحمد* | ||
| كلية التربية - جامعة حلوان - مصر | ||
| Abstract | ||
| استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث اختبارمهارات التفكير الفلسفى , ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. | ||
| Keywords | ||
| برنامج إثرئي; مهارات التفكير الفلسفي; الحلقة الأولى من التعليم الأساسي | ||
|
Statistics Article View: 185 PDF Download: 193 |
||