دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً)
سيد عبدالعزيز محمد, . (2023). دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً). EKB Journal Management System, 28(3), 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036
هبه سيد عبدالعزيز محمد. "دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً)". EKB Journal Management System, 28, 3, 2023, 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036
سيد عبدالعزيز محمد, . (2023). 'دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً)', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036
سيد عبدالعزيز محمد, . دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً). EKB Journal Management System, 2023; 28(3): 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036