دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً) | ||||
مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية | ||||
Volume 28, Issue 3, January 2023, Page 988-1008 PDF (2.81 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/shak.2023.322036 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
هبه سيد عبدالعزيز محمد | ||||
Abstract | ||||
يتناول هذا البحث دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية والتعرف على أهميتها وأهدافها وأنواع أنشطتها التي ترتبط بالمناسبات الرسمية للبلاد ودورها في استغلال التراث من أجل إنعاش السياحة الداخلية وذلك من خلال زيادة عدد الزائرين للمتحف مما يؤدي إلى زيادة الدخل القومي للبلاد وإنتعاش الإقتصاد. | ||||
Keywords | ||||
التربية المتحفية; الهوية- الثقافة- التراث | ||||
Statistics Article View: 162 PDF Download: 163 |
||||