أثر التدريب على إعداد الخرائط الذهنية فى رفع التحصيل الدراسي وفاعلية الذات الأکاديمية لدى الطلاب المتفوقين عقلياً ذوى التفريط التحصيلى بالصف الأول الثانوي
السيد إسماعيل, . (2015). أثر التدريب على إعداد الخرائط الذهنية فى رفع التحصيل الدراسي وفاعلية الذات الأکاديمية لدى الطلاب المتفوقين عقلياً ذوى التفريط التحصيلى بالصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 18(18), 1-33. doi: 10.21608/jftp.2015.32217
إبراهيم السيد إسماعيل. "أثر التدريب على إعداد الخرائط الذهنية فى رفع التحصيل الدراسي وفاعلية الذات الأکاديمية لدى الطلاب المتفوقين عقلياً ذوى التفريط التحصيلى بالصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 18, 18, 2015, 1-33. doi: 10.21608/jftp.2015.32217
السيد إسماعيل, . (2015). 'أثر التدريب على إعداد الخرائط الذهنية فى رفع التحصيل الدراسي وفاعلية الذات الأکاديمية لدى الطلاب المتفوقين عقلياً ذوى التفريط التحصيلى بالصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 1-33. doi: 10.21608/jftp.2015.32217
السيد إسماعيل, . أثر التدريب على إعداد الخرائط الذهنية فى رفع التحصيل الدراسي وفاعلية الذات الأکاديمية لدى الطلاب المتفوقين عقلياً ذوى التفريط التحصيلى بالصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2015; 18(18): 1-33. doi: 10.21608/jftp.2015.32217