الإسهام النسبي لفاعلية الذات التدريسية وإدارة الصراع في التنبؤ بالتواضع الفكري لدي معلمي الصفوف الأولي بالمرحلة الابتدائية (النظام التعليمي الجديد)
السيد, . (2023). الإسهام النسبي لفاعلية الذات التدريسية وإدارة الصراع في التنبؤ بالتواضع الفكري لدي معلمي الصفوف الأولي بالمرحلة الابتدائية (النظام التعليمي الجديد). EKB Journal Management System, 42(200), 269-330. doi: 10.21608/jsrep.2023.322544
فاتن عبدالسلام حسن السيد. "الإسهام النسبي لفاعلية الذات التدريسية وإدارة الصراع في التنبؤ بالتواضع الفكري لدي معلمي الصفوف الأولي بالمرحلة الابتدائية (النظام التعليمي الجديد)". EKB Journal Management System, 42, 200, 2023, 269-330. doi: 10.21608/jsrep.2023.322544
السيد, . (2023). 'الإسهام النسبي لفاعلية الذات التدريسية وإدارة الصراع في التنبؤ بالتواضع الفكري لدي معلمي الصفوف الأولي بالمرحلة الابتدائية (النظام التعليمي الجديد)', EKB Journal Management System, 42(200), pp. 269-330. doi: 10.21608/jsrep.2023.322544
السيد, . الإسهام النسبي لفاعلية الذات التدريسية وإدارة الصراع في التنبؤ بالتواضع الفكري لدي معلمي الصفوف الأولي بالمرحلة الابتدائية (النظام التعليمي الجديد). EKB Journal Management System, 2023; 42(200): 269-330. doi: 10.21608/jsrep.2023.322544