اثر نموذج مقترح لتدريس الكيمياء قائم على مباديء نظرية المرونة المعرفية في تنمية بعض مهارات التفكير السابر والتدفق النفسي لدى طلبة الصف الأول الثانوي
جمعه اسماعيل ابراهيم مراد, ., محمد بدر محمد, . (2023). اثر نموذج مقترح لتدريس الكيمياء قائم على مباديء نظرية المرونة المعرفية في تنمية بعض مهارات التفكير السابر والتدفق النفسي لدى طلبة الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 34(134), 433-550. doi: 10.21608/jfeb.2023.322923
ناريمان جمعه اسماعيل ابراهيم مراد; اميرة محمد بدر محمد. "اثر نموذج مقترح لتدريس الكيمياء قائم على مباديء نظرية المرونة المعرفية في تنمية بعض مهارات التفكير السابر والتدفق النفسي لدى طلبة الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 34, 134, 2023, 433-550. doi: 10.21608/jfeb.2023.322923
جمعه اسماعيل ابراهيم مراد, ., محمد بدر محمد, . (2023). 'اثر نموذج مقترح لتدريس الكيمياء قائم على مباديء نظرية المرونة المعرفية في تنمية بعض مهارات التفكير السابر والتدفق النفسي لدى طلبة الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 34(134), pp. 433-550. doi: 10.21608/jfeb.2023.322923
جمعه اسماعيل ابراهيم مراد, ., محمد بدر محمد, . اثر نموذج مقترح لتدريس الكيمياء قائم على مباديء نظرية المرونة المعرفية في تنمية بعض مهارات التفكير السابر والتدفق النفسي لدى طلبة الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2023; 34(134): 433-550. doi: 10.21608/jfeb.2023.322923