فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
محمد صديق عبد الحميد نعمه, . (2017). فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 22(22), 959-985. doi: 10.21608/jftp.2017.32360
شريهان محمد صديق عبد الحميد نعمه. "فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 22, 22, 2017, 959-985. doi: 10.21608/jftp.2017.32360
محمد صديق عبد الحميد نعمه, . (2017). 'فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 959-985. doi: 10.21608/jftp.2017.32360
محمد صديق عبد الحميد نعمه, . فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 22(22): 959-985. doi: 10.21608/jftp.2017.32360