أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
| مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||
| Article 14, Volume 20, Issue 20, June 2016, Pages 437-471 PDF (887.29 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jftp.2016.32366 | ||
| Author | ||
| أحمد عبد الله* | ||
| کلية التربية جامعة بورسعيد | ||
| Abstract | ||
| يهدف البحث الحالي إلى تعرف أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي . | ||
| Keywords | ||
| الذکاءات المتعددة; التفکير التأملي | ||
|
Statistics Article View: 213 PDF Download: 262 |
||