برنامج قائم على منهج تقييم مهارات التعلم واللغة الاساسية (ABLLS-R) لتحسين مهارات التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين
فرغلي, ., إبراهيم, ., أحمد, ., عجوة, . (2023). برنامج قائم على منهج تقييم مهارات التعلم واللغة الاساسية (ABLLS-R) لتحسين مهارات التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين. EKB Journal Management System, 5(11), 176-205. doi: 10.21608/jshm.2023.323961
محمد عبدالله فرغلي; سحر حسن إبراهيم; إيمان مسعد أحمد; محمد سعيد عجوة. "برنامج قائم على منهج تقييم مهارات التعلم واللغة الاساسية (ABLLS-R) لتحسين مهارات التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين". EKB Journal Management System, 5, 11, 2023, 176-205. doi: 10.21608/jshm.2023.323961
فرغلي, ., إبراهيم, ., أحمد, ., عجوة, . (2023). 'برنامج قائم على منهج تقييم مهارات التعلم واللغة الاساسية (ABLLS-R) لتحسين مهارات التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين', EKB Journal Management System, 5(11), pp. 176-205. doi: 10.21608/jshm.2023.323961
فرغلي, ., إبراهيم, ., أحمد, ., عجوة, . برنامج قائم على منهج تقييم مهارات التعلم واللغة الاساسية (ABLLS-R) لتحسين مهارات التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين. EKB Journal Management System, 2023; 5(11): 176-205. doi: 10.21608/jshm.2023.323961