العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس
التلاوي, . (2023). العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس. EKB Journal Management System, 2023(84), 1741-1800. doi: 10.21608/ejsc.2023.324523
نهى حسين محمد محمود التلاوي. "العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس". EKB Journal Management System, 2023, 84, 2023, 1741-1800. doi: 10.21608/ejsc.2023.324523
التلاوي, . (2023). 'العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس', EKB Journal Management System, 2023(84), pp. 1741-1800. doi: 10.21608/ejsc.2023.324523
التلاوي, . العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس. EKB Journal Management System, 2023; 2023(84): 1741-1800. doi: 10.21608/ejsc.2023.324523