أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية | ||
| مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
| Volume 32, Issue 32, December 2017, Pages 257-308 PDF (1.38 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/mkts.2017.324600 | ||
| Author | ||
| عبدالناصر فايز محمود أحمد | ||
| مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات - كلية التربية - جامعة أسوان | ||
| Keywords | ||
| دورة التعلم السباعية (7EꞌS); المعتقدات المعرفية; بقاء أثر التعلم | ||
|
Supplementary Files
|
||
| References | ||
|
Statistics Article View: 603 PDF Download: 231 |
||