أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية | ||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
Volume 32, Issue 32, December 2017, Pages 257-308 PDF (1.38 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/mkts.2017.324600 | ||
Author | ||
عبدالناصر فايز محمود أحمد | ||
مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات - كلية التربية - جامعة أسوان | ||
Keywords | ||
دورة التعلم السباعية (7EꞌS); المعتقدات المعرفية; بقاء أثر التعلم | ||
Supplementary Files
|
||
References | ||
Statistics Article View: 573 PDF Download: 218 |