فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
جمال حسين أحمد, . (2017). فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(32), 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614
سامية جمال حسين أحمد. "فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 32, 2017, 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614
جمال حسين أحمد, . (2017). 'فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614
جمال حسين أحمد, . فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 32(32): 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614