علاقة عوامل الترويج الابتكاري والاستراتيجيات التنافسية بأبعاد الميزة التنافسية وحماية الحصة السوقية للشركة
سليمان, . (2024). علاقة عوامل الترويج الابتكاري والاستراتيجيات التنافسية بأبعاد الميزة التنافسية وحماية الحصة السوقية للشركة. EKB Journal Management System, 5(1), 553-597. doi: 10.21608/cfdj.2024.324803
رضا السيد محمد سليمان سليمان. "علاقة عوامل الترويج الابتكاري والاستراتيجيات التنافسية بأبعاد الميزة التنافسية وحماية الحصة السوقية للشركة". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 553-597. doi: 10.21608/cfdj.2024.324803
سليمان, . (2024). 'علاقة عوامل الترويج الابتكاري والاستراتيجيات التنافسية بأبعاد الميزة التنافسية وحماية الحصة السوقية للشركة', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 553-597. doi: 10.21608/cfdj.2024.324803
سليمان, . علاقة عوامل الترويج الابتكاري والاستراتيجيات التنافسية بأبعاد الميزة التنافسية وحماية الحصة السوقية للشركة. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 553-597. doi: 10.21608/cfdj.2024.324803