دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات
عارف, . (2025). دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات. EKB Journal Management System, 45(3), 271-288. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525
دلال عارف. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات". EKB Journal Management System, 45, 3, 2025, 271-288. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525
عارف, . (2025). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 271-288. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525
عارف, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات. EKB Journal Management System, 2025; 45(3): 271-288. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525