توظيف قنوات اليوتيوب في الترويج للثقافة الصينية للجمهور العربي قناةMs.V نموذجاً
محرم, . (2023). توظيف قنوات اليوتيوب في الترويج للثقافة الصينية للجمهور العربي قناةMs.V نموذجاً. EKB Journal Management System, 2023(84), 1-39. doi: 10.21608/ejsc.2023.325437
ضحى أحمد عبد الله محرم. "توظيف قنوات اليوتيوب في الترويج للثقافة الصينية للجمهور العربي قناةMs.V نموذجاً". EKB Journal Management System, 2023, 84, 2023, 1-39. doi: 10.21608/ejsc.2023.325437
محرم, . (2023). 'توظيف قنوات اليوتيوب في الترويج للثقافة الصينية للجمهور العربي قناةMs.V نموذجاً', EKB Journal Management System, 2023(84), pp. 1-39. doi: 10.21608/ejsc.2023.325437
محرم, . توظيف قنوات اليوتيوب في الترويج للثقافة الصينية للجمهور العربي قناةMs.V نموذجاً. EKB Journal Management System, 2023; 2023(84): 1-39. doi: 10.21608/ejsc.2023.325437