محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة
بدر قرني محمد, . (2023). محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة. EKB Journal Management System, 2023(42), 349-380. doi: 10.21608/jkom.2023.325750
حياة بدر قرني محمد. "محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة". EKB Journal Management System, 2023, 42, 2023, 349-380. doi: 10.21608/jkom.2023.325750
بدر قرني محمد, . (2023). 'محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة', EKB Journal Management System, 2023(42), pp. 349-380. doi: 10.21608/jkom.2023.325750
بدر قرني محمد, . محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة. EKB Journal Management System, 2023; 2023(42): 349-380. doi: 10.21608/jkom.2023.325750