علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم
Kesheck, M., khamis, H. (2023). علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم. EKB Journal Management System, 25(1), 123-146. doi: 10.21608/jaauth.2023.235541.1500
Manal Talaat Kesheck; hany Shaker khamis. "علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم". EKB Journal Management System, 25, 1, 2023, 123-146. doi: 10.21608/jaauth.2023.235541.1500
Kesheck, M., khamis, H. (2023). 'علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم', EKB Journal Management System, 25(1), pp. 123-146. doi: 10.21608/jaauth.2023.235541.1500
Kesheck, M., khamis, H. علاقة جودة طلب الطعام الإلكترونية بالولاء الإلكتروني لعملاء المطاعم. EKB Journal Management System, 2023; 25(1): 123-146. doi: 10.21608/jaauth.2023.235541.1500